بيت  »  تطبيقات  »  التخصيص  »  +999K Anime Stickers WASticker Mod APK
+999K Anime Stickers WASticker Mod APK icon

+999K Anime Stickers WASticker v56 Mod APK [مفتوحة][علاوة]

v56

2024-03-19

+999K Anime Stickers WASticker is a التخصيص app published by Ani Addict

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

+999K Anime Stickers WASticker معلومات التعديل

قسط مفتوح

المزيد حول +999K Anime Stickers WASticker Mod

اسم

+999K Anime Stickers WASticker

اسم الحزمة

com.anime_sticker.sticker_anime

فئة

التخصيص >

ميزات MOD

[مفتوحة][علاوة]

إصدار

56

مقاس

13.25 MB

يتطلب Android

6.0 and up

آخر تحديث

2024-03-19

معدل

4.2

استكشف هذه المقالة

مجموعة ملصقات ضخمة.

مئات الآلاف من الملصقات المتحركة وملصقات الأنيمي المضحكة تشكل هذا التطبيق لمحبي الأنيمي. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين استكشاف مجموعة ضخمة من الملصقات ذات الطابع الأنيمي لاختيار المفضل لديهم. يمكن للأشخاص أيضًا استخدام هذه الملصقات لإنشاء محادثات ممتعة أو التعبير عن مشاعرهم من خلال الملصقات التي تتميز بعواطف سعيدة أو غاضبة أو مهدئة أو أخرى. يمكن أن تحل هذه الملصقات محل نص ممل عادي في المحادثات اليومية.

العديد من الملصقات للاختيار من بينها فريدة من نوعها إلى حد ما.

تتمثل إحدى طرق تصنيف حزمة الملصقات في تحديد موضوع يعتمد على مفهوم موسمي. موضوعات مثل الربيع والصيف والخريف والشتاء تجعل من السهل عليك العثور على حزمة الملصقات التي تحبها. بعد إضافة موضوعك المفضل ، يمكنك استكشاف السمات الأخرى التي ينشئها التطبيق بحرية. يمكنك حتى مشاركة حزمة الملصقات الخاصة بك مع الأصدقاء والعائلة عبر تطبيق المراسلة WhatsApp. تم تحديثها بانتظام بواسطة التطبيق ، وحزم الملصقات القادمة والخاصة مجانية للاستمتاع والمشاركة.

من الممكن إنشاء الملصقات الخاصة بك باستخدام المحررين المدمجين.

يتيح لك تطبيق Consplate Pack Creator إنشاء ملصقات خاصة بك ، واتبع تصميمات المستخدمين الآخرين وحتى تحديث التطبيق نفسه. يمكنك تنزيل الآلاف من حزم ملصقات أنيمي المجانية التي أنشأتها المشجعين أو اختيار السمات الخاصة بك. إنها طريقة رائعة للاستمتاع بالدردشة مع العائلة والأصدقاء أثناء الحصول على آخر تحديثات أنيمي.

تتضمن الميزات الرئيسية للمنتج:

يضيف تنزيل التطبيق مئات الملصقات والرسوم المتحركة إلى الهاتف. يتم استكمال تحديثات الدردشة والحالة بآلاف التفاعلات التلقائية بفضل هذا التطبيق. قم بإنشاء محادثة ممتعة مع ملصقات تحت عنوان أنيمي يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك جعل مجموعة ملصقات الأنيمي الخاصة بك وترتيبها بأي طريقة تختارها عبر التطبيق ، كما يتيح لك مشاركة مجموعتك المفضلة على WhatsApp. اختر من بين مجموعة كبيرة من حزم الملصقات المجانية التي تتميز بموضوعات مختلفة. سيتم إضافة موضوعك المفضل إلى القائمة تلقائيًا.

Premium Unlocked 58 Anime Anime APK.

+100000 ملصقات أنيمي ورسوم متحركة لـ WhatsApp Wastickers هي أفضل مجموعة من ملصقات الدردشة المذهلة لـ WhatsApp. هو مجموعة من المشجعين المصنوعة من ملصقات أنيمي وجعلنا شخصية من قبل أنيمي المفضل لديك من أجل WhatsApp ، استمتع بمشاركة (100000 ملصق أنيمي) مائة آلاف من أفق أنيمي مع أصدقائك وعائلتك! فئات مذهلة تحديث كل ملصقات أنيمي (بث) من أجل WhatsApp مثل الملصقات المتحركة ، وموسم أنيمي الربيع 2021 ، وينتر موسم 2021 ، وموسم الخريف 2020 ، وموسم الصيف 2020 ، وملصقات رد فعل ميمي ، وملصقات أنيمي الذكور ، وملصقات أنيمي ، إذا كنت يبحثون عن مجموعة ملصقات أنيمي ضخمة لـ WhatsApp ، فأنت على بعد خطوة واحدة من تنزيل أفضل حزم ملصقات الأنيمي. اكتشف مائة ألف من ملصقات الرسوم المتحركة المضحكة والملصقات الرسوم المتحركة لـ WhatsApp وإنشاء ملصقات خاصة بك (WastickerApps). • تمت إضافة (ملصقات أنيمي موسم ربيع 2021) جديد • استكشف مائة ألف من الملصقات المتحركة للرد واستخدامها في الدردشات والحالة الخاصة بك • معرض بسهولة RT ملصقات الرسوم المتحركة الخاصة بك إلى WhatsApp (WastickerApps) • تصميم جديد (الوضع المظلم) • يمكن للمستخدم تحميل ملصقه على التطبيقات والمشاركة في نظام آخر • اتبع المستخدم افتح تطبيق الدردشة والنقر فوق "إضافة إلى WhatsApp" في الجزء العلوي من الشاشة. ثم ، قم بتأكيد أفعالك. بعد ذلك ، افتح نافذة الدردشة للمتابعة. اضغط على Icon6 Emoji لمشاهدة أيقونة ملصق جديدة في الأسفل. يمكنك الآن استخدام حزمة أيقونة أنيمي هذه.

التقييم والتعليق

4.2
10 المجموع
5 9
4 0
3 1
2 0
1 0

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.2 MB)