بيت  »  ألعاب  »  أركيد  »  1945 Air Force: Airplane games Mod APK
1945 Air Force: Airplane games Mod APK icon

1945 Air Force: Airplane games v13.20 Mod APK [God Mode][Mod speed]

v13.20

2024-05-04

1945 Air Force: Airplane games is a أركيد app published by Airforce Game Studio

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

1945 Air Force: Airplane games معلومات التعديل

ضربة واحدة تقتل
وضع الإله
سرعة اللعبة

المزيد حول 1945 Air Force: Airplane games Mod

اسم

1945 Air Force: Airplane games

اسم الحزمة

com.os.airforce

فئة

أركيد >

ميزات MOD

[God Mode][Mod speed]

إصدار

13.20

مقاس

347.66 MB

يتطلب Android

5.0 and up

آخر تحديث

2024-05-04

معدل

4.8

استكشف هذه المقالة

تقديم عام 1945 سلاح الجو كإضافة جديدة للموضوع.

تبادل لاطلاق النار ألعاب الطائرات تستخدم طائرات الهواء كأهداف.

باختصار ولكن إلى هذه النقطة ، فإن لعبة إطلاق النار هذه لا تدوم طويلاً.

Onesoft's 1945 Air Force هي لعبة إطلاق النار على متن الطائرات الفائقة التي نشرتها القوات الجوية. تم استخدام هذا الموضوع الشائع على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب وكذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. جعل العديد من المطورين لعبة إطلاق النار هذه في مطاردة أكثر تعقيدًا وتطوراً. هناك العديد من إيجابيات وسلبيات لهذه اللعبة. يعتقد البعض أنه يجب أن يكون له تركيز على الطائرة قبل عرض أي إجراء آخر. يعتقد آخرون أن القصص الجانبية يجب أن تركز بدلاً من ذلك. عند إنشاء لعبة محاكاة ثلاثية الأبعاد ، هناك العديد من الإيجابيات والسلبيات المعنية. تعد سلاح الجو في OneSoftt's WWII-theme 1945 واحدة من ألعاب إطلاق النار القليلة التي قامت بها مجموعة صغيرة من المطورين. يمكن لأي هاتف ذكي يعمل على iOS أو Android أن يلعب لعبة القتال ثنائية الأبعاد مع الحد الأدنى من متطلبات المساحة.

خلفية

الحرب العالمية الثانية تعطي سلاح الجو عام 1945 سياقها. في ذلك الوقت ، أشرقت المعارك الجوية بفضل تكنولوجيا الطيران الجديدة التي شجعتهم. يمكنك نقل العديد من أنواع الطائرات المختلفة للمشاركة في هذه المعارك كطيار ماهر. عام 1945 ليس لديه مؤامرة معقدة. بدلاً من ذلك ، يركز على الموضوع الأساسي للعبة الطائرات الرماية. هذا يجعل من السهل التعامل معه ، مقارنة بالألعاب الأخرى التي تتميز بمواضيع صعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخلفية التاريخية للعبة مليئة بالعديد من المضاعفات. هدفك في اللعبة هو القضاء على جميع جنود العدو وقواتهم الجوية القوية. أثناء السفر ، فكر في جمع العملات المعدنية لعملة إضافية وتجنب العقبات.

طريقة اللعب

طريقة اللعب هي نسيم للعمل ، طالما أنك تركز على أهدافك. لكن التحدي المتمثل في الحفاظ على المنافسة طوال مستويات صعوبة اللعبة هو مصدر التوتر. ذلك لأنك تتحكم في طائرة مقاتلة وتطير في المجال الجوي للعدو لمهاجمتهم. جميع الطائرات تطلق النار تلقائيا. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للانتباه إلى 100 ٪ هو حركة الإصبع. لا تتعرض للانتباه عن الرصاص العدو الذي يطير مثل المطر أو ينزلق عبر الهواء وقطع جميع أهدافك أثناء الرحلة. الألعاب على حد سواء مثيرة ومتعرفة للعب ؛ لذلك ، يعاني اللاعبون من مزيج من الاثنين. هذا يعني أنه يجب عليهم أحيانًا تحمل صعوبات طفيفة حيث يصعب هزيمة الأعداء في اللعبة. لأن قواعد اللعبة بسيطة للغاية ، لا يحتاج اللاعبون إلى التركيز بشدة على مناورة وحداتهم. رصاصة واحدة في الرأس تكفي لقتل غيبوبة بسرعة إذا كانت الضحية لا تزال ضعيفة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك حاجة إلى الكثير من الطلقات عند إطلاق النار على شخص ضعيف. تجنب ترقيات عشوائية غير متوقعة عن طريق التبديل بين مناورات الطيران بشكل استراتيجي. حرك الطائرة في الوقت المناسب فقط وفي الاتجاه الصحيح. من خلال الانتهاء من مهمتك المعينة ، تكسب المزيد من المال لشراء المزيد من العملات المعدنية والعثور على المزيد من العناصر المغرية. هذا يساعدك على ترقية أجزاء من طائرتك وجعل المعارك اللاحقة أكثر فعالية.

عندما ألعب هذه اللعبة ، فإن هدفي ليس الفوز ؛ إنه عرض الطائرة ويرأسون تقدمي.

توجد مئات من الطائرات المختلفة من اليابان وألمانيا والاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة مع ذخيرة جاهزة في بنادقها. بالإضافة إلى ذلك ، توجد العديد من الطائرات الأخرى التي لها ذخيرة لا حدود لها. يمكنك الطيران على أي طائرات حربية من أي وقت مضى ، من المقاتلين الكلاسيكيين ، والمفجرات الخفيفة ، والقاذفات الثقيلة ، والطائرات العسكرية الحديثة ، والوقاية من الحربية الطائر مثل Grumman F6F Hellcat ، و Lockheed P-38 Lightning ، SU-5 ، P-51 ، P-36 Hawk ، Schwalbe Swallow و Mitsubishi A6M الصفر. يتم تخصيص كل طائرة أو ترقيتها لمنح اللاعب أسلوب طيران فريد. يتميز القوات الجوية لعام 1945 بقدرة غير شائعة على الطائرات. من خلال الجمع بين العديد من الطائرات متوسطة المدى ، من الممكن إنشاء طائرات مقاتلة ضخمة وأسلحة قوية. إن مشاهدتها تظهر والقتال بشدة هي تجربة مثيرة تبدو مميزة للغاية. في كل مرة يظهرون ، فإنها تفرط في ساحة المعركة بأكملها. يضيف مطور اللعبة بانتظام مستويات جديدة إلى اللعبة ، مما يجعلها أكثر تحديا من الأقدم. يحتوي كل مستوى على ما يصل إلى 350 ساحات قتال مختلفة مع ما يصل إلى 30 رئيسًا مختلفًا. يصعب الحصول على هؤلاء الرؤساء ، قادرين على الاستمرار لفترة أطول من متوسط ​​العمر المتوقع ، والمظاهر الرياضية غير الجذابة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنهم يمتلكون أسلحة في العصر الحديث وسرعات الحركة التي تبدو غريبة. لهذه الأسباب ، فإن رعاية هؤلاء الرؤساء هو شيء لا يمكن أخذه باستخفاف. هذه اللعبة تتميز بوسائل ألعاب متعددة. بعضها هي سرقة ، خلسة ، هجوم ، الدفاع والمفجر. يمكنك أيضًا لعب هذه الأوضاع وحدها. يسمح الانضمام إلى العشيرة للاعبين باللعب في لعبة إطلاق نار متعددة عبر الإنترنت إلى جانب أعضاء آخرين. بدلاً من ذلك ، يمكن للاعبين استخدام العشيرة للتعاون مع أقسام كبيرة لإنزال عدو كبير. إن القيام بذلك سيمنح اللاعبين تصنيفات عالية في التصنيف العالمي ومساعدتهم على هزيمة الأعداء بسهولة أكبر. يمكن تشغيل هذه اللعبة في وضع عدم الاتصال من خلال تنزيلها على جهاز. لعب هذه اللعبة سيساعد في القتال.

تعزز مقاطع الفيديو ذات الحركة الكاملة والصوت تجربة اللعبة.

تحتوي لعبة Air Force لعام 1945 على رسومات ثنائية الأبعاد تبدو مكسورة أو غير مكتملة. وذلك لأن اللعبة تركز على توفير أفضل تجربة للاعبين بدلاً من تفاصيل مستحضرات التجميل. تم تحديث سلاح الجو في عام 1945 وأضاف العديد من وحدات البكسل 2D الواقعية. هذا يجعلها تبدو جذابة للجمهور على الرغم من أنها رجعية. يبرز الموسيقى التصويرية التذمر والمعارك. ويشمل دين القنابل والطائرات في الرحلة. يعد لعب هذه اللعبة مع مكبرات صوت خارجية أفضل طريقة لتجربة الإثارة في المعركة الأولى. هل أنت مهتم بلعب Galaxy Attack: Alien Shooter؟

ما هو عام 1945 Airforce APK؟

بعض الطائرات في لعبة Airforce APK لعام 1945 ليست متاحة للعب مثل ؛ صنعت هذه اللعبة من قبل OneSoft. إنها لعبة قتالية مع طائرات مغلقة. من أجل الحصول على الطائرات ، من الضروري عملية الشراء. خيار آخر هو مشتريات i-app.

التقييم والتعليق

4.8
10725 المجموع
5 8654
4 1064
3 363
2 150
1 494

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.2 MB)