بيت  »  ألعاب  »  رياضة  »  لعبة الدوري المصري Mod APK
لعبة الدوري المصري Mod APK icon

لعبة الدوري المصري v3.0 Mod APK

v3.0

2024-02-29

لعبة الدوري المصري is a رياضة app published by Aoujapps Pro

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

لعبة الدوري المصري معلومات التعديل

- تصحيح بعض الأخطاء

المزيد حول لعبة الدوري المصري Mod

اسم

لعبة الدوري المصري

اسم الحزمة

com.aoujapps.egyptleaguegame

فئة

رياضة >

إصدار

3.0

مقاس

18.02 MB

يتطلب Android

4.1 and up

آخر تحديث

2024-02-29

معدل

4.3

استكشف هذه المقالة

لعبة League League Mod APK تنزيل مجاني متاح للجمهور للتنزيل مجانًا.

لعبة League League Pro APK هي النسخة المحترفة من لعبة League League. باستخدام لعبة League Game Pro ، يمكنك بسهولة إكمال أي مهام ومتطلبات فيه. غالبًا ما تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت أو المال للحصول على المكافآت بسهولة ؛ ومع ذلك ، فإن استخدام لعبة League League Pro يحقق أهدافك في وقت قصير جدًا. إن تنزيل الإصدار الحالي من لعبة League League APK 2.4 مجانًا من هذا الموقع ليس التزامًا ماليًا. استخدمه بثقة بعد تنزيله من الموقع.

قم بتنزيل لعبة League APK من خلال Apkmody مع هذا المورد المفيد.

يمكنك بسهولة الحصول على ملف APK لـ League Game Game Mod دون تنزيل إصدار Google Play. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام APKMody لتنزيل ملف APK بدون متاعب. يقوم هذا الموقع بتحديث ملف APK بطريقة سريعة حتى يتمكن المستخدمون من تحديثه دون أي مشكلات.

تأتي لعبة League V2.4 APK مع الميزات التالية.

تهدف لعبة كرة القدم الجديدة في الدوري المصري إلى جماهير الدوري المصري. يمزج الهوكي وكرة القدم لإنشاء لعبة جديدة. تجمع اللعبة بين كل قسم ، بما في ذلك البطولات الأولى والرائدة. يوجد 66 فريقًا في الدوري ، بما في ذلك Aswan و Beni Suef و Damanhour Games و Dakhiliyah و El-Gouna و Enppi و Misheld Military و Misr Club و Haramids و Smouha و Suez National و Tanta. يمكن للأطفال أيضًا لعب اللعبة مع فرق مثل Aswan و Beni Suef و Damanhour Games. يمكنك لعب مباريات ودية ضد الأصدقاء أو ضد نفسك. يمكنك أيضًا التنافس على الدوري المصري الممتاز أو كأس المصرية. يمكنك أيضًا عرض جدول الترتيب والمباريات القادمة ونتائج المباريات في كل جولة. تحتوي لعبة الدوري المصري على مجموعة من العناصر المقفلة. لإلغاء قفلهم ، يجب عليك شراء ما لا يقل عن 80 قطعة نقدية من العناصر. يمكنك لعب الدوري المصري في وضع النهار أو النهار. أيضًا ، هناك العديد من الملاعب للاختيار من بينها ، بما في ذلك CAF Champions League و CAF Confederation Cup و African Super Cup and Club World. يمكنك حتى لعب المباريات أو بطولة الدوري لجمع العملات المعدنية للحصول على تحديثات جديدة. لمزيد من التمتع ، استخدم الكرات المذهلة وشبكات الأهداف. الدوري المصري الممتاز هو أفضل لعبة كرة قدم في مصر. قم بتنزيله الآن ولن تندم عليه! ————

التقييم والتعليق

4.3
0 المجموع
5 0
4
3
2
1

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.2 MB)