بيت  »  ألعاب  »  عارضة  »  2048 Cube Winner—Aim To Win Di Mod APK
2048 Cube Winner—Aim To Win Di Mod APK icon

2048 Cube Winner—Aim To Win Di v2.10.2 Mod APK [ازالة الاعلانات]

v2.10.2

2024-04-17

2048 Cube Winner—Aim To Win Di is a عارضة app published by Flowerplasn

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

2048 Cube Winner—Aim To Win Di معلومات التعديل

لا اعلانات

المزيد حول 2048 Cube Winner—Aim To Win Di Mod

اسم

2048 Cube Winner—Aim To Win Di

اسم الحزمة

com.merge.cube.winner

فئة

عارضة >

ميزات MOD

[ازالة الاعلانات]

إصدار

2.10.2

مقاس

40.71 MB

يتطلب Android

4.1 and up

آخر تحديث

2024-04-17

معدل

3.9

استكشف هذه المقالة

العب مع الأرقام ، وهي لعبة يقوم فيها اللاعبون بلف الزهر لجمع الأرقام.

هناك العديد من الألعاب القائمة على الرياضيات المتاحة اليوم. سيساعدك لعب هذه الألعاب على تحسين قدراتك في الرياضيات والمنطق. كما أنها تتيح لك اختبار مهاراتك بالأرقام والرياضيات بطرق مختلفة. تتيح لك الألعاب الأخرى تجربة الرياضيات مماثلة للأصوات الموجودة في الكازينوهات اليوم. يتيح الفائز بـ 2048 Cube للاعبين استكشاف الاحتمال مع لعبة مليئة بالأرقام! الإعلان لتحقيق هدف اليوم ، تحتاج إلى مطابقة نفس المكعبات الملونة والرقم. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى مطابقة الأرقام الزوجية لإنشاء المزيد من الأرقام. لجمع الجوائز لهذه اللعبة ، تحتاج إلى حظ لا يصدق وخبرة. هذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون ماهرًا للغاية ومحظوظًا بما يكفي لمطابقة الأرقام في هذه اللعبة. يمكنك استخدام أرباح الماس من هذه اللعبة لتشغيل ألعاب مثل Clash of Clans و Free Fire والمزيد. العب هذه اللعبة واربح أكبر عدد ممكن من الماس - ليس لها نهاية.

تهدف إلى الفوز بـ Diamond ميزات 2048 Cube عندما فاز.

هناك العديد من الألعاب التي تلعبها اليوم - من 2048 فائز Cube إلى ألعاب الأرقام الأخرى - ولكن واحدة من الأفضل هو الفائز بـ 2048 Cube. يمنحك لعب هذه اللعبة أرصدة اللعبة التي يمكن استردادها للألعاب الأخرى. اليوم ، لديك الكثير من الخيارات للعب الألعاب الممتعة. هل تستمتع بلعب الألعاب الممتعة؟ هناك العديد من الأنواع المختلفة من الألعاب الممتعة للعب هذه الأيام. ويمكنك الاستمتاع بها جميعًا الآن عن طريق القيام بذلك. يتميز الفائز بـ 2048 Cube بلعبة مطابقة لأرقام ممتعة مع أهداف من الكتل المطابقة مع مجموعات ألوان وأرقام مماثلة. هل تحتاج إلى المزيد من الألعاب القائمة على الأرقام؟ يمكنك لعب هذه اللعبة الجديدة الآن والاستمتاع بمطابقة العديد من المكعبات! تتيح لك هذه اللعبة مطابقة الكتل بنفس الألوان والأرقام. كما يتيح لك مطابقة الكتل مع نفس الأشكال أيضًا. الإعلان اليوم يمكنك استخدام كتل فريدة تتلقاها لتشغيلها في كتل أخرى. من هناك ، يمكنك لعب لعبة مطابقة ممتعة لا نهاية لها تكافئك بالعناصر في كل مرة تتطابق فيها مع العديد من الكتل. اليوم ، لعب لعبة الفائز بـ 2048 Cube للاستمتاع. تتحدى هذه اللعبة مهاراتك وحظك بطريقة فريدة من خلال اللعب بالأرقام. الهدف من هذه اللعبة هو تجميع مجموعات مطابقة من الكتل الملونة والبلاط العددي. يمكنك إنشاء العديد من المجموعات للحصول على درجات أعلى ؛ هذه اللعبة البسيطة تكافئ اللاعبين مع العديد من النتائج الإيجابية اليوم. هذه اللعبة تعطي المكافآت دون نهاية. أثناء تطابق المزيد من الصناديق ، تصبح المكافآت العليا متاحة. يمكنك تبادل ائتمانات اللعبة المكتسبة من تبادل الماس والعملات المعدنية لتجارب اللعب الجديدة. هذه متوفرة للاستخدام في PUBG ، Free Fire والعديد من الألعاب الأخرى. لا يوجد نهاية للمتعة التي يمكنك الحصول عليها مع العديد من المستويات التي تقدمها هذه اللعبة. قم بتنزيل تطبيق 2048 Cube Winner لتجربة لعبة لا نهاية لها. يتميز هذا التطبيق بالعديد من المستويات التي يمكنك لعبها وتسلية نفسك بها.

ما هو APK الفائز 2048 Cube؟ تم منحها للفائز في مسابقة 2048 Cube.

تحتوي هذه المعلومات على الإصدار القياسي من لعبة 2048 Cube Winning Game ، وهي عنوان مجاني قابل للتنزيل. كما أنه يتميز بوظائف هذه اللعبة الأساسية ، والتي يمكن للأشخاص الوصول إليها في أي مكان على الإنترنت. Winner Cube هي لعبة مجانية مع العديد من الميزات الإضافية التي يمكن استخدامها من قبل اللاعبين. ومع ذلك ، تحتوي اللعبة على إعلانات مزعجة قد يجدها اللاعبون مزعجة. وذلك لأن الفائز بالمكعب هو لعبة فائزة 2048 Cube ؛ كانت واحدة من الألعاب التي تم التصويت عليها للفائز 2048 Cube.

ما هو MOD الفائز لـ 2048 Cube APK؟

لا تحتوي النسخة المعدلة من لعبة 2048 على إعلانات. هذا يعني أنه يمكنك لعب اللعبة بسلام دون انقطاع. فيما يلي الميزات الخاصة لهذه اللعبة التي لا تحصل عليها في الإصدار القياسي. يمكنك تشغيل إصدار وزارة الدفاع المجانية من هذه اللعبة على موقعنا. هذا يعني أنه ليس عليك إعطاء جهازك أي أذونات خاصة لتشغيل اللعبة ؛ أنت حر في الاستمتاع بلعبة الفائز بالمكعب.

لعبة ممتعة للعب.

إن اللعبة التي حصلت على لقب 2048 Cube ممتع للغاية للعب بسبب طريقة لعبها الرائعة. عليك فقط أن تتطابق مع مكعبات الألغاز المختلفة لمسح اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل على موسيقى خلفية رائعة تجعل اللعبة أكثر متعة. هذه اللعبة المطابقة المكعب لا تشبه أي لعبة أخرى بسبب مؤثراتها البصرية. يضيف المزيد من المرح والترفيه إلى طريقة اللعب ، والتي يمكن أن تصبح مملة. إذا كنت بحاجة إلى وسيلة لقتل الملل الخاص بك ، فقم بتشغيل هذه اللعبة على هاتفك. يمكنك أيضًا تشغيل هذه اللعبة على جهازك المحمول إذا كنت تشعر بالملل.

أطلق قذيفة لضرب الهدف.

الفائز بالمكعب هو لعبة مطابقة حول مطابقة الكتل الملونة بأشكال وأحجام مختلفة. الهدف من هذه اللعبة هو مطابقة أرقام معينة على المكعب من خلال استهداف المنطقة المناسبة. هناك العديد من المستويات المختلفة لهذه اللعبة ، مع زيادة كل واحدة في الصعوبة. واحدة من أفضل ميزات هذه اللعبة هي أنها تحتوي على عدد غير محدود من المراحل ؛ كل واحد يضيف مستوى أكثر صعوبة. من السهل لعب لعبة حل المكعبات 2048 ، ولكن تحتاج إلى الاستجابة بسرعة عند مطابقة الألغاز للحصول على الرقم المناسب. لعب هذه اللعبة سيمنحك مكانة البطل في المسابقة ؛ سيسمح لك أيضًا بمسح جميع مراحل اللعبة.

ساعة الوقت تعرض تقدمنا ​​بوضوح.

من أجل الفوز في هذه اللعبة ، عليك أن تتطابق مع مكعبات واحدة تلو الأخرى ومسح اللوحة للحصول على مكعب جديد. عند مطابقة الأرقام بشكل صحيح ، يمكنك إزالة أحد المكعبات القديمة ووضعها الجديد على السبورة. المستويات اللاحقة تتطلب ردود أفعال سريعة. خلاف ذلك ، ستفقد بسبب الكثير من المكعبات على السبورة. كن منافسًا في 2048 Cube من خلال ممارسة الرياضة كثيرًا. أثبت نفسك بالحصول على هذا الرقم المحدد للفوز بالمنافسة.

يتعلم اللاعبون بسهولة لعب الأداة.

من السهل لعب الفائز بـ 2048 Game Cube لأن اللعبة ثنائية الأبعاد فقط. ليست مضاعفات في هذه اللعبة.

التقييم والتعليق

3.9
0 المجموع
5
4
3
2
1

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.2 MB)