بيت  »  ألعاب  »  إجراء  »  Hunt Royale: Action RPG Battle Mod APK
Hunt Royale: Action RPG Battle Mod APK icon

Hunt Royale: Action RPG Battle v2.0.5 Mod APK [Mod Menu][God Mode][High Damage][Mod speed]

v2.0.5

2024-02-24

Hunt Royale: Action RPG Battle is a إجراء app published by Boombit Games

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

Hunt Royale: Action RPG Battle معلومات التعديل

القائمة، الضرر/وضع الله/السرعة

المزيد حول Hunt Royale: Action RPG Battle Mod

اسم

Hunt Royale: Action RPG Battle

اسم الحزمة

com.hunt.royale

فئة

إجراء >

ميزات MOD

[Mod Menu][God Mode][High Damage][Mod speed]

إصدار

2.0.5

مقاس

380.16 MB

يتطلب Android

5.1 and up

آخر تحديث

2024-02-24

معدل

4.4

استكشف هذه المقالة

New Battle Royale تتميز بتغير جديد في اللعبة.

إن الاعتراف بأن ألعاب Battle Royale شائعة في الوقت الحالي لا تتطلب أي تعليم في التيارات الصخرية. هناك الكثير من ألعاب Battle Royale في السوق بحيث يصعب تحديد أي ألعاب للعب. في الوقت الحاضر ، العديد من الألعاب لديها أسلوب معركة رويال. هذا هو السبب في أن الأمر غالبًا ما يبدو كما لو أن لعب ألعاب Battle Royale متعددة في وقت واحد لا يمنح كل لعبة شعورًا فريدًا. من أجل لعب لعبة Battle Royale مختلفة ، جرب Hunt Royale! يعتمد هذا على محاربة لاعبين آخرين بدلاً من ألعاب المعركة Royale المعتادة. الإعلان الذي يقول إن شخصًا ما قد انتهى يعني أنه لم يعد بحاجة إلى القضاء على اللاعبين الآخرين. بدلاً من ذلك ، من المفيد إذا قتلوا الأعداء. في هذه اللعبة متعددة اللاعبين التنافسية ، يكون الفائز هو اللاعب الذي قتل المزيد من الأعداء. هناك العديد من الأعداء الموجودين في اللعبة التي يمكن للاعبين محاربتها وحتى شفاء صحتهم. عزز أي حرف إلى أعلى مستوى مع كل أنواع inflockles اليوم!

أبرز أبرز Hunt Royal متوفرة في اللعبة.

حان الوقت للعب هانت رويال ، معركة فريدة من نوعها رويال! إذا كنت تحب مباريات Death Battle Royale ، فهذه هي اللعبة بالنسبة لك. لا تزال العديد من ألعاب Battle Royale شهيرة تلعب اليوم. لكن بعض الناس سئموا منهم بسهولة لأنهم يلعبون نفس النوع من الألعاب. هذه الألعاب تنطوي على إطلاق النار ، والآخر يقف يفوز. مفهوم فريد من نوعه للعبة Royale المعركة التي لا تزال تحظى بشعبية اليوم هو Battle Royale. احتاجت Boombit Games إلى فكرة فريدة من نوعها عن لعبتهم ، لذا قرروا إنشاء Hunt Royale. إنها لعبة Battle Royale تتيح للاعبين هزيمة لاعبين آخرين بشكل غير مباشر من خلال المشاركة في المعارك. ستكسب نقاطًا عن طريق قتل معظم الأعداء من بين مختلف الفصول والأنواع المتاحة هنا. يتميز هذا الموقع بالعديد من الوحوش المختلفة ذات المهارات المختلفة ؛ يمكنك حتى الوصول إلى قدرات جديدة من خلال العودة إلى هذا الموقع. في هذه اللعبة ، يمكنك فتح أنواع مختلفة من الشخصيات وتعزيز صحتك وأضرار الضرر والخبرة. يمكنك أيضًا رفع مستوى الإحصائيات الخاصة بك وزيادةها لكسب المزيد من الأعداء للهزيمة. يتيح لك RPG الإجراء هذا اللعب كما السحراء والمقاتلين المتجولين والمقاتلين عن قرب المدى. الإعلان هناك أكثر من 30 حرفًا يمكنك فتحه في Hunt Royale. حاليًا ، تحتوي اللعبة على أكثر من 30 حرفًا يمكن إلغاء قفلها. هناك فأس ماستر ، معالج ، درويد ، دراجون فارس ، بربري ، آرتشر قزم وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا ترقية شخصياتك لزيادة أضرارها وصحتها. تتميز هذه اللعبة بمجموعة واسعة من الشخصيات لجمعها. كل واحد لديه مجموعة مختلفة من الهجمات والقدرات ويمكن أن تتخصص في بعض النطاقات مثل القتال القريب والقتال المتجول والسحر والقوة والمزيد. تتميز هذه اللعبة بعشرات الشخصيات لجمعها. تتيح لك هذه اللعبة اللعب من منظور من أعلى إلى أسفل مع Voxel Graphics. هذا يختلف عن ألعاب Battle Royale الأخرى لأن معظمهم يستخدمون وجهات نظر الشخص الأول. تتيح لك هذه اللعبة الاستمتاع بالرسوم المتحركة البطيئة إلى جانب القدرة على التنقل حول الخريطة. الضوابط سهلة الاستخدام ، حيث يمكن لعب هذه اللعبة بيد واحدة. عندما يتم إصدار يدك ، تهاجم الأعداء القريبين تلقائيًا. تقدم هذه اللعبة أوضاع لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. في هذه الأوضاع ، تقاتل كل من الوحوش واللاعبين الآخرين. تحقيق عدد كبير من القتل من الوحوش في مباراة واحدة يمنح الجوائز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استكشاف مستويات مختلفة مع لاعبين آخرين اليوم.

اشرح حدث Hunt Royale.

اكتسبت ألعاب Publisher Boombit شعبية مع ألعاب مثل قيادة محاكاة School و Tiny Gladiators و Ramp Car Jumping. أصدروا مؤخرًا لعبة PVP جديدة تسمى Hunt Royale.

تشكل أنشطة الصيد دائمًا تهديدًا.

كصياد ، يمكنك استخدام الأسلحة الخاصة التي يمنحها النظام لتحديد موقع الوحوش الخطرة والقضاء عليها. ستواجه مخلوقات أكثر قوة إلى جانب حلفائك أثناء استكشافك. يحتوي The Game Hunt Royale على أربعة أوضاع للألعاب المتاحة: Classic و Co-op و Boss Hunt و Bounty Hunter. يتضمن أسلوب PVE للعبة الصيادين المتنافسين ضد بعضهم البعض في دور داعم. كما أنها تعمل معًا لتصنيف الوضع الكلاسيكي. تقوم أوضاع اللعبة الجديدة بتغيير الهدف النهائي ، والذي يتغير مع كل مباراة. عندما يكمل زميله المهمة المخصصة ، تنتهي اللعبة ويتم تحميل المستوى التالي. يمكن للاعبين اختيار شخصيات جديدة قبل كل مباراة لتخصيص تكتيكاتهم.

أساليب

كل وضع لعبة له هدف مختلف ، حيث أن Hunt Royale لديه أربعة أوضاع للألعاب. الوضع الكلاسيكي هو معركة حيث يطارد اللاعبون الوحوش لفترة محدودة من الوقت. عندما ينتهي الوقت ، سيتم العثور على آخر ناجٍ ، وستنتهي المعركة. النتيجة في نهاية هذه المعركة تحدد من فاز. يمنح قتل الأعداء النقاط ، تمامًا مثل معظم أشكال التسجيل الأخرى. بالإضافة إلى النقاط ، قام كل عدو بقتل جائزة اللاعب بخبرة. من خلال مواجهة الوحوش قادرة على تدمير شخصيتك ، يمكنك اختيار قوتك. إذا قتلت شخصيتك ، فلا توجد فرصة للفوز ؛ تفقد أي فرصة لهزيمة خصمك. في وضع التعاون ، يمكن للاعب تولي دور حامي الملك من خلال العمل مع لاعب آخر. انخفض هذا العدد من اللاعبين ، مما تسبب في المزيد من الصعوبات للوحوش. في وضع Hunt Boss ، يحارب اللاعبون رؤساء أقوياء معًا. بمجرد هزيمة واحدة ، يواصل اللاعبون الصيد ويحاربون رؤساء إضافيين. يتم ذلك في مجموعات من أربعة ؛ يجب ألا يلعب لاعبان 1 على 1. بدلاً من ذلك ، يجب عليهم التنسيق مع اللاعبين الآخرين للتحرك بسرعة وتجنب الهجمات. عند لعب Bounty Hunter ، أنت مجبر على التنافس ضد 9 لاعبين آخرين. يعتبر هذا أحد أكثر الأوضاع تنافسية لأنه يتبع قواعد هذا النوع من Battle Royale. لذا أثبت نفسك مقاتلًا هائلاً واربح اللعبة!

الشخصيات

يحتوي نظام الشخصيات في Hunt Royale على ما يصل إلى 30 حرفًا متنوعًا مع قدرات وإحصائيات خاصة. من خلال الاستفادة من أيقونة الشخصية على الشاشة ، يمكن للمستخدمين عرض إحصائياتهم الفردية. على تلك الشخصية. يمكن ترقية الأحرف.

التقييم والتعليق

4.4
0 المجموع
5
4
3
2
1

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.1 MB)