بيت  »  ألعاب  »  محاكاة  »  Thief Simulator: Sneak & Steal Mod APK
Thief Simulator: Sneak & Steal Mod APK icon

Thief Simulator: Sneak & Steal v1.9.40 Mod APK [المال غير محدود][شراء مجاني]

v1.9.40

2024-02-23

Thief Simulator: Sneak & Steal is a محاكاة app published by Playway Sa

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

Thief Simulator: Sneak & Steal معلومات التعديل

1. يمكنك إجراء عمليات شراء في المتجر حتى لو لم يكن لديك ما يكفي من العملة داخل اللعبة

المزيد حول Thief Simulator: Sneak & Steal Mod

اسم

Thief Simulator: Sneak & Steal

اسم الحزمة

games.ooto.thiefsimulator

فئة

محاكاة >

ميزات MOD

[المال غير محدود][شراء مجاني]

إصدار

1.9.40

مقاس

599.15 MB

آخر تحديث

2024-02-23

معدل

4.1

Thief Simulator: Sneak & Steal التفاصيل

سسش! ألم تسمع؟ عرض فرعي من Thief Simulator، لعبة الكمبيوتر الشخصي المشهورة عالميًا قادمة إلى الهاتف المحمول! كن سريعًا، كن متسترًا واسرق الكنوز التي لا تقدر بثمن.
انغمس في تجربة محاكاة التخفي غير العادية التي يقدمها ناشر House Flipper.

كن اللص الذي عاد إلى اللعبة. أتقن حرفتك واكتسب معدات ومهارات جديدة. استخدم مكرك لخداع الآخرين والتحرك دون أن يتم اكتشافك. تغلب على المزيد والمزيد من الإجراءات الأمنية المتطورة، واسرق منازل أكبر وأكثر ثراءً، وتاجر بالغنائم... ولا يتم القبض عليك تحت أي ظرف من الظروف!

روب المنازل الأكثر ثراءً
اللص الجيد يعرف قيمته. كما أنه يعرف قيمة ما يخفيه جيرانه في أدراجهم.
قم بالرحلة من النشال إلى الشرير الخارق! انشر الخوف، وتسلق السلم الوظيفي، ولا تقلق إذا بدأت بجمع المحامص المكسورة فقط. يمكنك بالفعل رؤية الفلل الفخمة في الأفق، عندما تكون مستعدًا. وهناك، بعيدًا عن أعين المتطفلين، توجد الخزائن التي يكمن فيها مستقبلك، أو معاشك التقاعدي، أو فترة سجنك التالية إذا أخطأت. تذكر: كل قفل، حتى الأكثر تعقيدًا، هو مجرد حافز لتصبح لصًا أكثر مهارة!

خذ الأوامر
يكره السيد سميث السيد جونسون بشدة ويتمنى له أن يسقط ويحطم تلفزيونه الغبي، مقاس 60 بوصة، بدقة 4K، والذي تبلغ تكلفته ما يعادل تكلفة سيارة الطبقة المتوسطة. ومع ذلك، فإن الرغبات ليس لديها القوة التي يرغب بها المرء... وهنا يأتي دورك.
تولي مهام مختلفة (لا داعي للحكم، ولكن دعنا نعترف بذلك: مهنتك لا تؤهلك للحكم). كن ملاكًا للانتقام (أو مجرد غيرة عامة): اسرق العناصر المخصصة للمهمة ودمر الأشياء المحددة. الاستفادة من ما يدفع الناس: الحب والكراهية والجشع والشهوة. لا تنسى نفسك في كل هذا - فساعة أو ساعتان ذهبيتان إضافيتان لن تؤذيك. فقط اخرج قبل وصول رجال الشرطة.

نهب التجارة
أمي قالت لك أن تشارك. لا شيء مجانا، بطبيعة الحال.
استكشف أعماق Thief-Net، - قم ببيع المسروقات التي حصلت عليها واشترِ معدات أكثر فعالية بالمال الذي كسبته. ابحث عن أفضل الصفقات، وتحمل المخاطر (بعد كل شيء، هذا هو المكان الذي تبدأ فيه المتعة!)، وتداول المعلومات واحصل على معدات جديدة لمخبأك.

قم بتطوير حرفة اللصوص الخاصة بك
هل مازلت تتذكر ماذا كنت تريد أن تصبح عندما كنت طفلا؟ هل حلمت بأن تصبح مبرمجاً؟ صائغ؟ أو ربما ميكانيكي سيارات؟ هل أردت دائمًا العمل من المنزل؟ الآن يمكنك تحقيق تلك الأحلام!
اكتسب الخبرة واطلق العنان للمهارات التي ستمنحك الوصول إلى مواقع ووظائف جديدة تمامًا. أتقن نفسك في مجالات القرصنة وتفكيك المجوهرات وفتح الأقفال والخزائن وسرقة السيارات وغير ذلك الكثير.

احصل على المعلومات
المعرفة قوة. لا، نحن لا نعني تلك اللعبة. نحن لا نعلن عن منافسينا بهذا الشعار (انتظر، هل فعلنا ذلك للتو...؟!).
مراقبة أصحاب المنازل لمعرفة عاداتهم. اكتشف متى يبقون في الشقة ومتى يخرجون وإلى متى. عندما ينامون وعندما يشاهدون التلفاز. وما إذا كانوا معتادين على التعاون معك، على سبيل المثال، ترك النافذة مفتوحة لأن الجو حار جدًا بعد كل شيء. أو... فقط قم بشراء معلومات حول المنزل المعني عبر الإنترنت.

وضع خطة
نعم، الحيل وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الألعاب رائعة، ولكن تذكر أن الأساسيات موجودة بداخلك بالفعل. استخدم ذكائك: يمكن لص جيد أن يقتحم منزلك باستخدام شعرة من رأسك (فماذا لو كنت أصلعًا، ليس من الضروري أن يكون شعرك) - استفد من الأدلة التي التقطتها، وتعلم روتين السكان المحليين، قم بإعداد معداتك، وخطط لتحركك من الألف إلى الياء، وادعو الله ألا تأتي الشرطة. هل يمكن أن يحدث أي خطأ؟

لا يتم القبض عليك
ويقال أن الفرصة تصنع اللص. لا، إنه الذكاء. والقدرة على السرقة . و... حسنًا، الفرصة أيضًا.
تحرك دون أن يتم اكتشافك (وبسرعة أيضًا عندما تحتاج إلى ذلك). استخدم العناصر الموجودة في البيئة للاختباء. تخلص من السكان المحليين والشرطة وأجهزة الإنذار ضد السرقة وكلاب التتبع واستمتع بغنائمك وشهرتك التي تستحقها. بعد كل شيء، لص مثلك لا يولد كل يوم، أليس كذلك؟

التقييم والتعليق

4.1
0 المجموع
5
4
3
2
1

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.1 MB)