بيت  »  ألعاب  »  إستراتيجية  »  1941 Frozen Front Premium Mod APK
1941 Frozen Front Premium Mod APK icon

1941 Frozen Front Premium v1.12.9 Mod APK [المال غير محدود]

v1.12.9

2024-05-16

1941 Frozen Front Premium is a إستراتيجية app published by Handygames

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

1941 Frozen Front Premium معلومات التعديل

Remove annoying interstitial ads
Unlimited money

المزيد حول 1941 Frozen Front Premium Mod

اسم

1941 Frozen Front Premium

اسم الحزمة

com.hg.frozenfront

فئة

إستراتيجية >

ميزات MOD

[المال غير محدود]

إصدار

1.12.9

مقاس

75.09 MB

يتطلب Android

4.1 and up

آخر تحديث

2024-05-16

معدل

4.1

استكشف هذه المقالة

بناء خطة مثالية.

تحتاج إلى خوض الحرب للسيطرة على أراضي جديدة. هذا يمنحك فرصة لإنشاء جيش والاستعداد للصراع القادم. يجب أن تقاتل بجد حتى تتمكن من الاستيلاء على الأرض قبل أن يتاح لها أي شخص آخر فرصة للمطالبة بها. يتابع الناس هذه الحرب بقصد قهر الأراضي الجديدة وزيادة مقتنياتهم. بغض النظر عن السبب ، ينظم الناس دائمًا الجيوش لتحقيق هذا الهدف. بصفتك قائدًا متفوقًا وشخصًا أكثر نفوذاً في الجيش ، يجب عليك إنشاء استراتيجية معركة عدوانية. يجب أن تعلن البلدان ذات الأهداف العسكرية المماثلة لك أيضًا الحرب. ومع ذلك ، فإن العديد من هذه البلدان قد تعبأت بالفعل ضدك ؛ أهدافهم هي ببساطة القتال. على الرغم من حجمها ، قدمت الجبهة المجمدة لعام 1941 فرص عمل. وبالتالي ، فهو فوز مؤكد لبلدك.

اذهب على الهجوم ومهاجمة خصمك.

يحتاج الناس إلى فهم أننا بحاجة إلى خطة لهزيمة خصمنا. القيام بذلك سيجعل البلدان الأخرى حذرة منا ومنعهم من الحصول على أي أمل في النصر. من خلال قيادة قواتنا للفوز ، تشجع اللعبة اللاعبين على زيادة مكانة جيشهم. بالفوز ، يمكن للاعبين كسب أموال إضافية لجيشهم. استخدم كل سلاح وسيارة من الجبهة المجمدة لعام 1941 في حربك. ستتبع هذه الحرب الطرق المعمول بها ، ويتم تشجيع استخدامها لعرض مهاراتك القيادية. من أجل تجنب إعادة تشغيل نفس الحرب ، يحتاج اللاعبون إلى استخدام خريطة التخطيط لتمييز الأماكن التي يذهبون إليها. توفر اللعبة الدعم إذا كان لدى اللاعب مشكلة لا يمكنه حلها ويحتاج إلى مساعدة في العثور على حلول.

تحدي مجالات الحظر من خلال استيعاب الحدود.

من أجل فهم هذه الحرب بشكل أفضل ، تحتاج إلى دمج عدد من البلدان الكبيرة في استراتيجيتك. سيتيح لك ذلك الاستيلاء على جوانب مختلفة من الحرب وجعلها أقوى. القضاء على القلاع الرئيسية في البلاد مع الأدوات الحديثة فقط. على وجه التحديد ، حدد حدود حظر التجول لتدميرها بسهولة أكبر. يجب على اللاعبين استخدام جميع القوات المتاحة لقصف المنطقة التي حددها حظر التجول. وهذا يؤدي إلى أضرار أكثر شمولاً وفرصة لالتقاط المنطقة. حدد النمو العسكري والاقتصادي القوي في بلدك من خلال بناء أكبر منطقة للجيش. بناء هذه المنطقة في أقرب وقت ممكن ؛ لا تتردد عند إنشاء الجبهة المجمدة لعام 1941. تتميز الجبهة المجمدة لعام 1941 بشعور قوي بالوحدة ، ناتجة عن مزاجها النبيل. سيواجه اللاعبون تحديات خاصة عند لعب اللعبة ؛ هذه تجعل اللعبة صعبًا. أحد الجوانب الرئيسية لهذه الحرب هو تحسين النظام العسكري من خلال إضافة مبنى إداري. إن إضافة الجنود ذوي القوى القوية للتدمير يزيد من قوة وثروة البلد. يمكن لهؤلاء الجنود التغلب بسهولة على معظم العالم بفضل قوتهم الساحقة.

تشمل بعض ميزات هذا العمل:

من الناحية المثالية ، قبل الحدث ، يجب على الطلاب بناء جيش يتكون من كل من القوات الجوية والبرية التي هي من الدرجة الأولى. بناء مساحة معيشة محصنة مع خنادق عسكرية ؛ إعداد ساحة قتالية متفوقة كملاذ أخير. من خلال زيادة عدد القوات وأداء الهجمات الشرسة ، يجب أن يخاف الجيش ويجب أن تنتهي المعركة دون إعلان أي فيكتور. تضيف هذه الطائرات القنابل الثقيلة القدرة على حمل طن من القنابل التي يمكن أن تدمر المناطق الحساسة على الخريطة. إنشاء بلد إبداعي من خلال إنشاء أحدث الخطط واستخدام التكتيكات الهجومية القوية.

قصة

في لعبة فتحة أمامية متجمدة عام 1941 ، يسيطر اللاعبون على الجيش الألماني وهو يتجه شرقًا باتجاه روسيا أو يعود للدفاع عن ألمانيا من القوات الروسية. يمكن للاعب اختيار الطائرات والدبابات التي يريد استخدامها أثناء اللعب. تبدأ اللعبة ببرنامج تعليمي يمنحك معاينة للمعلومات التي ستحتاج إليها لهزيمة الأعداء المستقبليين. يمكنك قيادة الجنود والمركبات خلال اللعبة ؛ وتشمل هذه الدبابات والدراجات النارية. تحتاج إلى استخدام ذكائك ، وكذلك بعض الحظ ، لإنشاء جيشك الخاص وهزيمة العدو في ضربة واحدة.

اللعبة هي الإدمان والاستراتيجي بطبيعتها.

للانتقال عبر ساحة معركة سداسية ، كل ما عليك فعله هو النقر على الموقع المناسب. يمكن وضع الدبابات والطائرات والجنود بسهولة بهذه الطريقة. لا يهم إذا كنت عبقريًا عسكريًا ؛ ببساطة النقر على خصمك سوف يكسب النصر. تبدأ اللعبة معك توفر الإمدادات ، وقاعدة لبناء المزيد من الوحدات وتضاريس ضبابية. بعد هزيمة العدو ، غالبًا ما يتسبب اللاعبون في أضرار عند مهاجمتهم. إصلاح وحدتك عندما تحافظ على الأضرار ؛ يمكن العثور على موارد محدودة في مستودع العرض. استخدم هذه الموارد بشكل انتقائي لتجنب تدمير وحدتك.

البعثات

تقدم اللعبة أهدافًا مختلفة يجب إكمالها. يمكنك أيضًا لعب اللعبة مرة أخرى لكسب ميداليات إضافية أو الذهب أو تحسين درجاتك. كل مهمة تتميز أعداء ومواقع على الخريطة الفريدة لكل مهمة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على اللاعبين التقاط مستودعات العرض لزيادة قوة حلفائهم ، أو القضاء على قوات العدو أو تدمير عدد محدد من الوحدات. مثل العديد من ألعاب الفيديو الأخرى ، فإن إكمال Mission Rewards Players بمكافآت مثل النتيجة التي تزيد من رتبهم والذهب. إكمال جميع الأهداف في مهمة يمنح اللاعبين ميدالية إضافية.

الانخراط في القتال من الداخل.

يمكنك الاستفادة من الجنود ثنائي الأبعاد والوحدات الدورانية في خريطة شبكة الجيش. يتم منح كل لاعب قدرًا معينًا من نقاط الإجراء ، والتي يمكن استخدامها للتحرك والهجوم وغيرها من الأنشطة.

التقييم والتعليق

4.1
1035 المجموع
5 642
4 201
3 67
2 42
1 83

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.2 MB)