بيت  »  تطبيقات  »  الكتب والمراجع  »  50000 eBooks & Audiobooks Mod APK
50000 eBooks & Audiobooks Mod APK icon

50000 eBooks & Audiobooks v190 Mod APK [طليعة]

v190

2024-03-10

50000 eBooks & Audiobooks is a الكتب والمراجع app published by Oodles

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

50000 eBooks & Audiobooks معلومات التعديل

طليعة

المزيد حول 50000 eBooks & Audiobooks Mod

اسم

50000 eBooks & Audiobooks

اسم الحزمة

com.oodles.download.free.ebooks.reader

فئة

الكتب والمراجع >

ميزات MOD

[طليعة]

إصدار

190

مقاس

12.29 MB

يتطلب Android

5.0 and up

آخر تحديث

2024-03-10

معدل

3.9

استكشف هذه المقالة

ماذا ينجز؟

يمكن لمستخدمي نظام التشغيل Android استخدام هواتفهم لقراءة أي كتاب في 50،000 عنوان متاح. من خلال تنزيل أي كتاب على هواتفهم ، يمكن للمستخدمين الاستماع إلى الكتب الصوتية دون ارتداء النظارات. بدلاً من ذلك ، يمكنهم استخدام هذا التطبيق للاسترخاء بقصة جيدة قبل النوم. يتميز التطبيق بمكتبته الخاصة من الكتب الإلكترونية والكتب الإلكترونية ، والتي يمكن الوصول إليها مجانًا. يمكن للمستخدمين بسهولة التقاط العديد من العناوين مجانًا من خلال التصفح من خلال مكتبة التطبيق. يمكن للأشخاص أيضًا استيراد الكتب من مكتباتهم الشخصية إلى التطبيق لاستخدامها كقارئ. هذا التطبيق رائع للأشخاص الذين يرغبون في استخدامه كبديل للقراء الآخرين. يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص القراءة والاستماع عن طريق ضبط الميزات داخل الواجهات. وتشمل هذه تغيير الإعدادات وإجراء تعديلات مخصصة للتطبيق. هذا يسمح للقراء دائمًا إيجاد طرق للاستمتاع بالكتب التي يحبونها.

متطلبات

يتوفر تطبيق 50000 كتاب و AudiObooks Mobile لجميع مستخدمي Android. يمكنك تنزيل الإصدار المجاني من التطبيق من متجر Google Play. يحتوي هذا التطبيق على ميزات رائعة مثل مكتبة تضم 50000 كتاب وكتب صوتية ؛ يمكنك استخدامه أثناء الطيران. ومع ذلك ، فإن بعض عمليات الشراء والإعلانات داخل التطبيق ضرورية لاستخدام هذا التطبيق بالكامل. لضمان وظائف التطبيق بشكل صحيح ، تحتاج إلى التأكد من أن أجهزة Android الخاصة بك تعمل على أحدث البرامج الثابتة. مع Android 5.0 أو أعلى ، يكون التطبيق أكثر استقرارًا وتوافقًا مع المزيد من الميزات. تأكد أيضًا من منح الأذونات المهمة على جهازك من أجل استخدام بعض ميزات التطبيق.

مع العديد من الميزات الرائعة ، إنها قوة.

انظر إلى جميع الميزات المثيرة للتطبيق مع هذه القائمة.

تطبيق القارئ يسهل فهمه واستخدامه بدون متطلبات فنية.

يمكن لمستخدمي Android تنزيل تطبيق القارئ البديهي للوصول إلى جميع الكتب الإلكترونية الإنجليزية الكلاسيكية والكتب الصوتية. يتيح هذا التطبيق للمستخدمين قراءة أو الاستماع إلى كتبهم المفضلة أثناء الطيران ، طالما أنهم يجدونهم في المكتبة عبر الإنترنت. كل ما يتطلبه الأمر هو بضع لحظات من البحث للعثور على عنوان يطابق اهتماماتك.

تحويل أي تنسيق إلى كتاب صوتي أو كتاب إلكتروني.

يمكّن تطبيق 50000 كتاب وكتب صوتي المستخدمين من قراءة الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية بتنسيقات ملفات متعددة. بالإضافة إلى دعم الكتب الصوتية ، يمكن للتطبيق العمل مع ملفات صوتية أخرى مثل ملفات الموسيقى. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع أنواع خيارات الترفيه من خلال التطبيق.

تتوفر مواد القراءة المصممة لتلبية احتياجات كل مستخدم للجميع.

في تطبيق Android لـ 50000 كتاب وكتب صوتية ، يتمتع المستخدمون بحرية كاملة عند التفاعل مع المحتوى المتاح. من خلال واجهة بديهية وسهلة الاستخدام ، يمكنهم التبديل دون عناء بين أوضاع التشغيل والقراءة بسهولة. إن القدرة على تغيير خصائص تطبيق القراءة الخاصة بهم تساعد على تحسين التجربة لكثير من الناس. ويشمل ذلك ضبط حجم الخط والأسلوب والتباعد والخلفيات. واستخدام وضع الليل سيساعد أولئك الذين لديهم عيون حساسة عند القراءة في الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد استخدام الإعدادات القابلة للتخصيص في التطبيق في أي مشاكل قراءة أخرى. فكر في تغيير إعدادات التطبيق باستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. يتيح لك ذلك تكرار حلقات محددة ، وجدولة التشغيل وحتى إغلاق هاتفك تلقائيًا عند النوم.

الوصول إلى المكتبة على الإنترنت بحرية.

تتوفر ملايين الكتب الصوتية وكتب المجالات العامة لمستخدمي Android من خلال التطبيق 50000 كتاب وكتب صوتية. التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي خيارات اشتراك مدفوعة. يتم تضمين جميع أفضل الكتب في هذه الخدمة ، والتي يمكن استخدامها على جهاز محمول. من السهل العثور على كتب جديدة للقراءة في المكتبة العامة. تحتوي المكتبة على مجموعة هائلة من الكتب في كل نوع ، بما في ذلك الروايات الخيالية وغير الخيالية ، والقصص القصيرة ، ومجموعات الشعر ، وكتب الفلسفة ، وكتب الطبخ ، وكتب المساعدة الذاتية والمزيد. يمكنك حتى العثور على كتب من مؤلفين مشهورين مثل Mark Twain و Jane Austen و Dostoevsky و Oscar Wilde و Charles Dickens و O Wodehouse و James Joyce و HG Wells وغيرها الكثير. الاختيار الكبير للأدب مجاني تمامًا في الاستخدام - لا يلزم تسجيل أو عضوية. لا يمكن تفويت العديد من أعمالهم الفنية المذهلة ، بما في ذلك خرافات Aesop ، بيتر بان ، شيرلوك هولمز ، موبي ديك ، أليس في بلاد العجائب ، الكبرياء والتحامل ، كاما سوترا ، دوريان جراي ، بيوولف ، حكايات جريم الخيالية ، آنا كارينينا ، ودون. Quixote. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك تفويت العديد من روائعها بما في ذلك Macbeth و Pinocchio و Chanakya Neeti و Hamlet. يتيح لك تطبيق الهاتف المحمول الوصول إلى العديد من الكتب المذهلة التي كتبها المؤلفون الهنود ، بالإضافة إلى خيار العثور على المزيد بمساعدة قاموس السنسكريتية. ستتمكن أيضًا من الاستمتاع بالكتب التي كتبها Munshi Premchand و Devki Nandan Khatri و Sarat Chandra Chattopadhyay و Rabindranath Tagore و Jayashankar Prasad وغيرهم من الكتاب المشهورين. بعض الإدخالات الشعبية تشمل رامايانا وماهابهاراتا وتشاناكيا نيتي. يمكنك حتى العثور على Godaan وغيرها من الكتب حول هذه الموضوعات في التطبيق.

المعلومات الملموسة والصور الموجودة في كتاب تأتي من اللاوعي المبدعين.

مع وضع مستخدمي Android في الاعتبار ، يتميز 50000 كتاب وكتب صوتية بديهية وجذابة توفر معلومات كاملة ورسوم توضيحية دقيقة. هذا يجعلها موردًا رائعًا عند البحث عن الكتب أو التفاعل معها. سوف يكشف فتح قائمة التطبيق عن تفاصيل كاملة حول أي كتاب ، بما في ذلك تاريخه.

الحفاظ على كتبك منظمة في فئات متعددة.

ظهرت على الإنترنت في مكتبة المكتبة المكونة من 50000 كتاب وكتب صوتية مصحوبة بعلامات C.Tegory الخاصة بهم ، والتي ستسمح لمستخدمي Android بسهولة بتنظيم المكتبة والبحث عن الكتب ذات العلامات المفضلة لديهم.

التقييم والتعليق

3.9
50803 المجموع
5 28978
4 11248
3 4105
2 1792
1 4680

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.2 MB)

المزيد من التطبيقات من المطور