بيت  »  تطبيقات  »  أدوات  »  Hibernator: Force Stop Apps Mod APK
Hibernator: Force Stop Apps Mod APK icon

Hibernator: Force Stop Apps v2.47.0 Mod APK [مفتوحة][طليعة]

v2.47.0

2024-06-23

Hibernator: Force Stop Apps is a أدوات app published by Youssef Ouadban

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

Hibernator: Force Stop Apps معلومات التعديل

Unlocked Pro

المزيد حول Hibernator: Force Stop Apps Mod

اسم

Hibernator: Force Stop Apps

اسم الحزمة

com.tafayor.hibernator

فئة

أدوات >

ميزات MOD

[مفتوحة][طليعة]

إصدار

2.47.0

مقاس

10.45 MB

يتطلب Android

4.4 and up

آخر تحديث

2024-06-23

معدل

4.5

استكشف هذه المقالة

يعد تطبيق Hibernator Pro بديلاً لتطبيقات السبات الرسمية.

اليوم ، يتم استخدام الهواتف الذكية في الأعمال والمدرسة والعمل وفي كل مكان آخر. إنهم يجعلون حياتنا أسهل كثيرًا من خلال السماح لنا بعمل العديد من الأشياء متى أردنا وأينما كنا. من أجل تصفح الإنترنت ، والاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام ، نستخدم التطبيقات. ولكن إذا كنت ترغب في حفظ البطارية وتحسين الأداء ، فيجب عليك استخدام Hibernator Pro. يتيح لك تطبيق Mobile AppDev Quebec إسبان التطبيقات التي تحافظ على طاقة البطارية. لا تزال تطبيقات الخلفية الختامية تؤثر سلبًا على بطاريتك ، وبالتالي فإن الإسبات يحسن الأداء بسرعة ويوفر الطاقة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هذا التطبيق الرائع أيضًا ميزات مفيدة أخرى. يمكنه إغلاق التطبيقات تلقائيًا بلمسة واحدة. هذا مثالي عندما تحتاج إلى منع التطبيقات على الفور. يمكن أيضًا إغلاق الخدمات ومهام الخلفية التي تتطلب عادة الكثير من الوقت لأداء يدويًا.

توفر تطبيقات Hibernate قائمة بالتطبيقات التي يمكن استخدامها أثناء وجودها في الإسبات.

هناك العديد من التطبيقات المتاحة الآن يمكنك استخدامها مجانًا. هناك تطبيقات للتنقل والبث والألعاب والتحرير والمزيد. إذا كنت تستخدم العديد من التطبيقات على أساس يومي ، فستستنزف البطارية بسرعة لأن هذه التطبيقات تعمل في الخلفية. لا يزال تنزيل التطبيقات الجديدة يتطلب الطاقة والموارد. حتى لو قمت بإغلاق التطبيقات ، فلا يزال هذا يحدث. لذا ، فإن تطبيقات الإغلاق ليست هي أفضل طريقة لتوفير البطارية والموارد على جهازك. بدلاً من ذلك ، احصل على Hibernator Pro اليوم واستخدمه! عند شحن هاتفك ، لا تريد أن تضيع الوقت في فعل أي شيء على وجه الخصوص. يجب ألا تستنزف بطارية الهاتف قبل الانتهاء من ما كنت تفعله سابقًا. الإعلان يمكن أن يغلق هذا التطبيق جميع التطبيقات التي يتم تشغيلها ومهام الخلفية والخدمات على هاتفك. يمكن أيضًا إغلاق التطبيقات تلقائيًا عند إيقاف تشغيل الشاشة ، مما قد يوفر عمر البطارية. يمكن أن يساعدك هذا التطبيق في تجنب تحميل هاتفك من خلال عمليات غير ضرورية. يتيح لك التطبيق تحرير الذاكرة إلى مهام متعددة أو أداء وظائف أخرى.

يتضمن Hibernator Pro عدة ميزات إضافية.

يمكنك جعل هاتفك يعمل بشكل أكثر كفاءة إذا قمت بتنزيل وتثبيت Hibernator Pro. يغلق هذا التطبيق تلقائيًا جميع التطبيقات عند الإغلاق. على مر السنين ، أصبح الناس يعتمدون على تطبيقات أكثر مما فعلوا من قبل. ويرجع ذلك إلى زيادة الشعبية التي شوهدت منذ فجر الهواتف الذكية. يستخدم العديد من الأفراد تطبيقات للعمل والمدارس والأعمال وغيرها من الأغراض كل يوم. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يعتمدون بشدة على التطبيقات قد يلاحظون أن بطاريات هواتفهم تستنزف أسرع من غيرها. يعد إطالة عمر البطارية مع وضع السبات جزءًا مهمًا من Hibernator Pro. يتيح لك هذا التطبيق إغلاق جميع تطبيقات التشغيل ، لكن عملهم لا يزال مستمراً في الخلفية. هذا يعني أنه يمكنك البقاء على اتصال واستخدام المزيد من الميزات. يقوم تطبيق الهاتف Apps Speedup المغلقة بمسح الذاكرة ويزيد من عمر البطارية. من خلال إغلاق تطبيقات الخلفية ، يحفظ التطبيق البطارية ويمتد المدة التي يمكن تشغيلها قبل الحاجة إلى الشحن مرة أخرى. يعمل هذا التطبيق على تحسين أداء هاتفك ويبقي هاتفك رائعًا. كما يتيح لك لعب الألعاب بشكل أسرع من خلال تحسين الأداء العام للهاتف. بالإضافة إلى ذلك ، إنه مجاني ، لذلك ليس عليك دفع ثمنه. الإعلان الذي يغلق التطبيق لا يمنعه من الركض في الخلفية. يمكنك الاستمرار بسهولة في استخدام التطبيق إذا قمت بإغلاقه. لإغلاق تطبيقات محددة يدويًا ، يمكنك الوصول إلى إعداداتها. يجعل وضع Pro في Hibernator Pro من السهل تعطيل جميع التطبيقات التي تريدها عن طريق إيقاف تشغيل التطبيق تلقائيًا. يمكنك بعد ذلك تخصيص قائمتك عن طريق استبعاد التطبيقات التي تستخدمها بانتظام. بمساعدة App Hibernator Pro ، يمكنك إغلاق جميع مهام وخدمات الخلفية. يتيح لك هذا توفير عمر البطارية وتسريع هاتفك. يستخدم الكثير من الناس هذه الميزات يوميًا دون إدراكها. من خلال إغلاق هذه الميزات ، يمكن للناس توفير الوقت والإنجاز. يمكن للتطبيقات الإغلاق تلقائيًا منع هاتفك من الإغلاق وزيادة الأداء. لدى Hibernator Pro ميزة تغلق التطبيقات تلقائيًا عند إيقاف الشاشة. هذا يجعل من السهل توفير عمر البطارية وزيادة الأداء. يتتبع هذا التطبيق جميع عمليات الخلفية التي تعمل في الخلفية. باستخدام هذا ، يمكنك إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وإطالة عمر بطارية هاتفك. يتيح لك Hibernator Pro إزالة التطبيقات التي لا تستخدمها بشكل متكرر. وذلك لأن التطبيق يحتوي على أجهزة توجيه واختصارات تسمح لك بتبديل التطبيقات غير المستخدمة.

تقديم بطاقة حول Hibernator في لعبة.

عندما تغلق الشاشة ، تغلق Hibernator البرامج وتغلق الشاشة لحفظ البطارية.

في أي وقت يجب أن يذهب الهاتف إلى السبات؟

يحتوي هاتفك على تطبيقات تعمل في الخلفية التي لا يتم استخدامها حاليًا ، وتتناول موارد النظام واستنفاد عمر البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي هذا إلى تسرب ذاكرة كبير يقلل من أداء الهاتف الكلي. لإصلاح هذا ، أغلق أي تطبيقات عند إيقاف تشغيل شاشة هاتفك. ثم استخدم Hibernator لإغلاق هذه التطبيقات بسرعة وتحسين الأداء.

ماذا يتحسن Hibernator؟

افتح العديد من علامات التبويب المختلفة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ؛ هذا شائع أيضًا مع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية. تطبيق أو موقع ويب مفتوح على هاتفك لا يستخدم بالضرورة موارد البطارية أو النظام ؛ لا يزال يستغرق مساحة حتى عندما لا تستخدمه. يمكن أن يتسبب ذلك في تشغيل الهاتف ببطء ، ولديه مشكلات في الذاكرة وخفض عمر البطارية. إذا كان لديك الكثير من التطبيقات أو المواقع الإلكترونية مفتوحة مرة واحدة ، فإن إبقائها مفتوحة بين عشية وضحاها يمكن أن تلحق الضرر بجهازك وتقليل الذاكرة المتاحة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي هذا إلى الركود التشغيلي والتباطؤ مع مرور الوقت. يساعد إغلاق التطبيقات والعمليات غير المستخدمة على تحسين أداء الهاتف والحفاظ على عمر البطارية. وذلك لأن الهواتف الذكية ذات السبات سيكون لها زيادة في خمسة جوانب رئيسية لوظائفها. يزيد برنامج تسريع الهاتف من سرعة الهاتف البطيء عن طريق الحفاظ على تشغيل تطبيقات الخلفية. ————

التقييم والتعليق

4.5
2015 المجموع
5 1397
4 263
3 142
2 57
1 156

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(17.3 MB)