بيت  »  ألعاب  »  سباق  »  Traffic Rider Mod APK
Traffic Rider Mod APK icon

Traffic Rider v1.99 Mod APK [ازالة الاعلانات][المال غير محدود]

v1.99

2024-02-24

Traffic Rider is a سباق app published by Soner Kara

استخدم تطبيق HappyMod لتنزيل سريع

Traffic Rider معلومات التعديل

1. UNLIMITED COINS
2. NO ADS

المزيد حول Traffic Rider Mod

اسم

Traffic Rider

اسم الحزمة

com.skgames.trafficrider

فئة

سباق >

ميزات MOD

[ازالة الاعلانات][المال غير محدود]

إصدار

1.99

مقاس

160.38 MB

يتطلب Android

5.0 and up

آخر تحديث

2024-02-24

معدل

4.3

استكشف هذه المقالة

تحريض السباق معك!

عند تنزيل اللعبة ، تظهر قائمة دراجة نارية أنيقة على الشاشة. يمكن تكوين هذه القائمة البديهية دون مضاعفات بفضل تعليماتها الواضحة. تتيح لك القائمة تخصيص المركبات عن طريق تغيير مظهرها وإضافة ميزات جديدة. يمكنك أيضًا تغيير الدراجات في القائمة ، مما يتيح لك الوصول إلى المزيد من الميزات والمكافآت.

اضبطها على رغباتك الخاصة.

إلى جانب تغيير مظهر الدراجات في متسابق حركة المرور ، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيص موسيقى اللعبة ومؤثرات الصوت والرسومات واللغة. اللعبة تدعم أكثر من 19 لغة! فقط توجه إلى إعدادات اللعبة للوصول إلى الخيارات الخاصة باللغة التي تناسب احتياجاتك. يمكن لعشاق ركوب الدراجات تخصيص دراجاتهم وصولاً إلى التفاصيل الأخيرة. يمكنهم تغيير لون الطلاء ، واختيار شارات جديدة وحتى تبديل قفازاتهم. لا يوجد شيء آخر يريدونه على دراجتهم. توفر هذه اللعبة 29 خيارًا مختلفًا للدراجات النارية للاختيار من بينها ؛ يمكن فتح الدراجات النارية الإضافية من خلال لعب اللعبة. أضف هذا إلى حقيقة أن اللاعبين يكسبون المال أثناء اللعب ، وهذه تجربة رابحة للجميع. يمكنك تخصيص عناصر التحكم حسب رغبتك ؛ ويمكنك الاختيار من بين عدة خيارات عندما يتعلق الأمر بتوجيه دراجتك. وتشمل هذه تغيير زاوية المقاود الخاصة بك. أزرار الإمالة ، إعلان Gamepad Advertisment ، يمكنك اختيار عكس عناصر التحكم أو وضع الخانق في الوضع التلقائي. يمكنك أيضًا اختيار فصل الفرامل الخاصة بك حتى تتمكن من التحكم في حساسية عناصر التحكم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار وجود عناصر التحكم في الوضع اليدوي كما لو كانت في الحياة الحقيقية!

مع العديد من أوضاع اللعبة التي توفر درجة عالية من الصعوبة.

يوفر RIDER RIDER أنماطًا متعددة من اللعب. ويشمل ذلك السباق الذي لا نهاية له ، وتجربة زمنية ، وهي طريقة أو بطريقتين ، وركوب مجاني. بصرف النظر عن هذه الخيارات ، فإنه يوفر أيضًا أوضاعًا إضافية يمكنك استكشافها والاستمتاع بها. يحتوي الوضع الوظيفي على أكثر من 70 مهمة صعبة تتطلب تفانيًا كبيرًا! أكمل هذه لكسب مركبات إضافية وفتح المكافآت.

الأفكار الختامية لراكب المرور

لعب RIDER RIDER ليس بالأمر السهل ؛ إنه مختلف عن الألعاب الأخرى. هذا يعني أنك قد تحتاج إلى بعض النصائح حول كيفية لعب اللعبة غير المرتبطة بالسباق. ستساعدك هذه النصائح على تحسين لعبتك دون أن تصبح أفضل لاعب هناك. ابدأ بأعلى نصائحنا للعب راكب حركة المرور إذا كنت ترغب في تحسين تجربتك. يتم تقديم وقت إضافي ومكافآت أعلى عند تمرير السيارات في متسابق حركة المرور. بالإضافة إلى ذلك ، تجنب خصوم السباق عن طريق تمرير السيارات في شوارع ثنائية الاتجاه. وذلك لأن فرصة الاصطدام تزيد بشكل كبير. إنه منطق ، لكننا سنذكره على أي حال. إن القيام بالأعمال المثيرة والعجلة الجريئة هي أفضل طريقة للحصول على مزيد من المكافآت في اللعبة. يمكنك الذهاب بقدر ما تريد ؛ لا تستخدم الفرامل الخاصة بك عندما تسير بسرعة. عند الانتهاء من كل مرحلة ، يمكنك عرض إحصائياتك الحالية على الشاشة. وتشمل هذه المسافة التي سافرت إليها ، والمنعطفات عالية السرعة ، وما إذا كنت قد اجتازت عقبة قادمة أم لا. يمكنك أيضًا معرفة مقدار الأموال التي كسبتها لاستكمال المسرح. يمكنك استخدام هذه المعلومات لمحاولة مرة أخرى ومحاولة تحقيق سجل أفضل من خلال العودة إلى نفس الموقع. الإعلان في متسابق حركة المرور ، يجب أن تكون ماهرًا بنفس القدر في القيادة والرد بسرعة. ومع ذلك ، ماذا لو كانت سيارتين جنبًا إلى جنب تمنع طريقك؟ سيكون عليك الوقت للمناورة السيارة إلى اليسار أو اليمين قبل أن تقرر ما يجب القيام به. من المخاطرة القيادة في الممر الأوسط ، ولكن الأمر يستحق الخطر إذا كنت ترغب في الحفاظ على مكافآتك. من خلال المناورة في الوسط ، تكسب مكافآت أكبر للاشتعال مثل هذه. لذا تأكد من ممارسة هذا بانتظام حتى لا تصطدم بشيء وتخسر ​​مكافآت إضافية. بينما تلعب هذه اللعبة ، يقدم كل مستوى أهدافًا جديدة وصعبة بشكل متزايد. بالإضافة إلى ذلك ، تظهر المهام الإضافية وأنت تتحرك عبر المستوى. ركز عليها قدر الإمكان ، لأنها تظهر في الجزء العلوي من الشاشة. تتضمن مدرسة القيادة التحديات القائمة على الوقت التي تحتاجها لتتبعها. هذه غالبًا ما تتضمن تمرير عدد معين من المركبات في فترة زمنية محددة. فتح دراجات نارية جديدة وأسرع للتعامل مع المستويات العليا. قد لا تكون دراجتك النارية السابقة قادرة على التعامل مع مستوى الحرارة والصعوبة التي تزداد مع تقدمك في اللعبة. يمنحك تشغيل الوضع الوظيفي مكافآت ، لكن الدخل الإضافي يتطلب تشغيل وضع لا نهاية له. تكسب المال عن طريق إكمال الأهداف العشوائية في الوضع. على الرغم من أن هذا الوضع ليس له حد زمني ، إلا أنه قد يصبح تحديًا كبيرًا مع تقدم الوقت. خلال هذا الوضع ، يمكن للاعبين ممارسة مهاراتهم وكسب بعض المال أثناء اللعب. هذه ميزة جميلة.

يمكن العثور على معلومات عن متسابق حركة المرور أدناه.

هناك الكثير من ألعاب سباق السيارات على متاجر التطبيقات الشهيرة ، لكن العديد منها لديها جودة رسومات Subpar ويصعب التنقل في الإعلانات. سبب آخر يجعل عدد قليل من الناس يختارون هذه الألعاب هو أن الخيارات المتاحة محدودة للغاية. ومع ذلك ، فإن RIDER RIDER بواسطة Sonar Kara تحظى بشعبية كبيرة ويمكن الوصول إليها. لديها أكثر من 300 مليون عملية تثبيت - أكثر من أي لعبة سباقات السيارات الأخرى. يمكن أن يستمتع Need for Speed ​​أو Asphalt 8 لاعبين بسباق الدراجات النارية في لعبة عالية الجودة. وضعت Sonar Kara إعلانات في متسابق حركة المرور التي تأخذ جزء صغير فقط من الشاشة الرئيسية. كما أنها تنهي اللعبة بإعلان معروض في الجزء الأخير من الشاشة. هذا على الرغم من حقيقة أن مرور رايدر يدعي أنه ليس لديه إعلانات.

تحولت تماما إلى متسابق الحصان.

يمكنك تجربة ردود أفعالك عند تشغيل Rider Rider-إنه يحتوي على وضع عرض أمامي حيث تتسابق مع السيارات باهظة الثمن ووضع عرض خلفي حيث تتسابق على الطرق السريعة. هذه اللعبة لديها منافس حقيقي واحد فقط: Racer على الطرق السريعة. ————

التقييم والتعليق

4.3
6255128 المجموع
5 5041159
4 778917
3 232904
2 58819
1 143329

1.معدل

2.تعليق

3.اسم

4.بريد إلكتروني

logo
HappyMod
9.6
تعديل العمل بنسبة 100٪
تحميل
(16.1 MB)